Watch Giad Trucks Company Film
شركة جياد للشاحنات المحدودة هي احدى شركات قطاع المركبات بمدينه جياد الصناعية مناط بها تجميع وتصنيع وتوطين الشاحنات وتطبيقاتها في السودان من قابلات وجرارات وشاحنات تجارية وتناكر الوقود والماء والترلات بأنواعها المختلفة وسيارات الاطفاء والمستشفيات والعيادات المتحركة.

أسست الشركة عام 2000م وتقع مباني رئاسة الشركة عند الكيلو 9 طريق الخرطوم مدني.
بدأت الشركة انتاجها في اكتوبر 2000م بتجميع شاحنات ماركة مان الالمانية ورينو الفرنسية اضافة الى تصنيع التطبيقات المختلفة للشاحنات والتي اثبتت نجاحا منقطع النظير في السودان رغم وعورة الطرق وظروف المناخ الصعبة، ونجحت الشركة في توفير احتياجات المؤسسات المختلفة، وتستخدم الشركة احدث التقنيات من الاليات والماكينات في خطوط انتاجها المختلفة وتديرها بأيدي سودانية ذات خبرة وكفاءة عالية.

كان قيام شركة جياد للشاحنات المحدودة بمثابة تحدي للارادة السودانية لان قيام شركة سودانية لصناعة الشاحنات بتطبيقاتها المختلفة بالبلاد تعتبر تعتبر خطوة اولى من نوعها وغير مسبوقة ... ولكن بفعل العزيمة القوية واتصميم السليم تم ما اراده ابناء السودان فكان ذلك الصرح الشامخ.
بما ان السودان قطر بحجم قارة واجهت شركة جياد للشاحنات المحدودة التحدي بكل ثقه واعتزاز وساهمت في توفير آليات وشاحنات تجوب البلاد طولا وعرضا وساهمت في شتى ضروب التنمية، وكانت المساهمة جلية في توفير مياة الشرب واصحاح البنية ونقل مواد البناء والتعمير. الناظر لجياد بعين بصيرة يدرك مستقبلها الواعد وذلك لحجم الاستثمارفي المعدات والاليات والمواردالبشرية التي كانت من اولى اهتمامات وسياسات الشركة، وفي المستقبل القريب سوف تكون شركة جياد للشاحنات من الشركات الرائدة والناجحة في تخصصها على مستوى المنطقة الافريقية. ومن جانب اخراستقبل السوق المحلي شاحنات جياد بقبول قل مايوجد له مثيل وسط منافسيها لما تقدمه الشركة من دعم فني متميز في مجال خدمات مابعد البيع والتدريب وتسهيلات الدفع وتمويل المبيعات والدعم الفني.

تعتبر شركة جياد للشاحنات المحدودة احدى جزر التميز في السودان تخطيطا وتنفيذا وادارة ورؤى مشرقة وبأذن الله سوف تقود السودان الى مصاف الدول الصناعية الكبرى.

ظلت الشركة توالي اهتمامها ببرامج الجودة الشاملة حرصا نها على جودة منتجاتها وارضاء زبائنها ومواكبة احدث الانظمة الادارية العالمية، وقد نالت الشركة شهادة الجودة العالمية (2000-9001 ISO ) في العام 2002م

Mediadezign 2011